أمنالاخبار الرئيسية

اجرام بغداد تعلن القبض على 16 متهماً بالخطف والقتل والنصب والاحتيال في بغداد

الحياة العراقية

أفادت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الأربعاء، بالقاء القبض على 16 متهماً بالخطف والقتل والنصب والاحتيال في مناطق متفرقة من العاصمة.
وذكر اعلام المديرية، في بيان ورد ” الحياة العراقية ”  نسخة منه، أنه “تم تنفيذ عدة اوامر قبض قضائية صادرة من المحاكم المختصة على عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”، مبيناً ان “تنفيذ الاوامر أسفر عن القاء القبض على متهم مطلوب بقضية (قتل شخص) في منطقة المدائن، وآخر مطلوب بقضية (خطف) في منطقة باب الشيخ”.
وأضاف البيان، أنه “تم القاء القبض على (٦) متهمين مطلوبين بقضايا (تجارة وحيازة وتعاطي المواد المخدرة) في مناطق البلديات والاعظمية والحسينية، والقبض على (٣) متهمين لقيامهم بسرقة (٣ دراجات نارية في مناطق حسينية المعامل والصالحية وبغداد الجديدة”.
ولفت، إلى “القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال من داخل عجلة في منطقة الكرادة، وآخر لقيامه بسرقة (مواد مختلفة) من داخل محل لبيع المواد الاحتياطية للدراجات النارية في مدينة الصدر، إضافة إلى سارق (نشال) لقيامه بسرقة محفظة شخصية من احد الاشخاص في منطقة الكاظمية”.
وأشار، إلى “القاء القبض على متهم مطلوب بقضية للنصب والاحتيال في منطقة حي الخضراء، والقاء القبض على متهم آخر لحيازته اموال مسروقة في منطقة الحبيبية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى