الاخبار الرئيسيةسياسة

الحداد : لذوي ضحايا سبايكر.. سننصفكم

الحياة العراقية

اكد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بشير حداد ،الاربعاء، ان مطالب ضحايا مجزرة سبايكر مشروعة والبرلمان سيعمل على انصافهم ..
وقال المكتب الأعلامي لنائب رئيس مجلس النواب وورد ” الحياة العراقية ”  نسخة منه ، ان “حداد استقبل عدداً من عوائل وذوي ضحايا مجزرة سبايكر، وأستمع الى معاناتهم المحزنة والتي طالت أكثر من أربع سنوات متتالية منذ عام2014 ، وشرح مؤلم لحجم المأساة جريمة العصر على يد الإرهابيين الذين عمدوا الى قتل أكثر من (1700) من طلاب القوة الجوية العراقية في معسكر سبايكر شمال محافظة صلاح الدين”.
وطالبت العوائل أثناء اللقاء ، بـ”الكشف عن مصير أبنائهم المفقودين وفتح مقابر الضحايا في مناطق أرتكاب هذه الجريمة، وتعويض عوائل الشهداء معنوياً ومادياً”.
وقال الحداد لأهالي ضحايا سبايكر ان ” مطالبكم وحقوقكم الإنسانية مشروعة وقانونية وسنعمل على إنصافكم في هذه الدورة النيابية ، مشيرا الى ان البرلمان سيكثف الجهود والضغط لحسم القضية لان ملف سبايكر مهم جداً لأنه يمس حقوق الإنسان وأثار مشاعر الجميع..
وتابع ، ان ” قضية سبايكر أصبحت محط أهتمام المنظمات الدولية، والضحايا هم من أبناء الوطن ، ومن واجبنا الوطني والإنساني تحقيق العدالة ورفع المظلومية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى