أمنالاخبار الرئيسية

اعتقال 21 متهماً مطلوباً بقضايا إرهابية وجنائية

الحياة العراقية

أعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، الثلاثاء، اعتقال 21 متهماً بقضايا جنائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة.
وذكر بيان لاعلام المديرية ورد ” الحياة العراقية ”  انه “باشراف مباشر من مدير مكافحة اجرام محافظة بغداد تم اعتقال عدد من المتهمين بجرائم جنائية مختلفة وفق مذكرات قبض قضائية صادرة من المحاكم المختصة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.
وأضاف البيان انه “تم اعتقال متهمين اثنين مطلوبين بقضيتي (قتل) في مناطق الحرية والكرادة، ومتهمين اثنين باختطاف اطفال في منطقتي باب الشيخ والمنصور”، مشيراً الى “اعتقال متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره (٩٦٠٠ دولار امريكي ) من داخل دار في منطقة حي العامل”.
واشار البيان الى “اعتقال متهم من قبل مكتب سرقة سيارات الرصافة مطلوب بقضية سرقة عجلة، واعتقال 4 متهمين من بينهم متهمات من قبل لجنة الاتجار بالبشر في جانب الكرخ لقيامهم ببيع وشراء النساء لغرض ممارسة اعمال السمسرة والبغاء”.
ولفت البيان الى “اعتقال متهم لقيامه بسرقات متعددة ومختلفة لمحتويات العجلات من خلال كسر النوافذ في منطقة الصالحية، واعتقال متهمين اثنين لقيامهما بسرقة (دراجتين ناريتين) في مناطق حسينية المعامل والاعظمية”.
وتابع البيان انه “تم اعتقال متهم مطلوب وفق المادة (٤ ارهاب) في منطقة التاجي، واعتقل ايضاً 3 متهمين لحيازتهم عملة اجنبية مزيفة في منطقة حي الخضراء”، مشيراً الى “اعتقال متهم من قبل مكتب مكافحة اجرام القدس لقيامه بالاعتداء على احد المفارز اثناء الواجب في منطقة ام الكبر والغزلان”.
واضا البيان انه “تم اعتقال متهم من قبل مكتب مكافحة اجرام الكرامة لقيامه بسرقة مواد غذائية مختلفة من داخل محل تجاري في مدينة الصدر، واعتقال متهم لحيازته (مادة الكرستال المخدرة) في منطقة الحبيبية”، لافتاً الى “اعتقال متهم لقيامه بسرقة (جهاز موبايل) من احد الاشخاص في منطقة بغداد الجديدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى