رياضة

العين يُقصي ريفر بليت بركلات الترجيح ويبلغ نهائي مونديال الاندية

الحياة العراقية

واصل العين الإماراتي، مفاجآته في كأس للأندية لكرة القدم، بالفوز مساء اليوم الثلاثاء، على ريفر بليت الأرجنتيني 5-4 بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 2-2، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، ضمن الدور قبل النهائي للبطولة المقامة حالياً في الإمارات.

ودخل العين المباراة بقوة بعد ان تقدم في النتيجة عن طريق ماركوس بيريج في الدقيقة 3 من عمر المباراة، ولكن سرعان ما اعاد ريفربليت في الدقيقة 11 بأقدام رفائيل سانتوس بوري.

ليعود ريفر بليت بعد خمس دقائق فقط، من أجل تعزيز النتيجة بهدف ثاني عن طريق نفس اللاعب، بوري، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبطال أمريكا الجنوبية.

الشوط ثاني بدأ قوي من العين وترجم خطورة العين، البرازيلي كايو في الدقيقة 51 بهدف رائع ليشعل ملعب هزاع بن زايد بصراخ الجماهير.

وانتهى الشوط الثاني وامتدت المباراة للوقت الإضافي ليأتي الدور على خالد عيسى  الذي تألق بشدة وأنقذ مرمى العين في العديد من المرات.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح، كرة القدم وأدوار المدربين انتهت، خالد عيسى هو البطل في النهاية، ليقود فريقه إلى الدور النهائي بعد التألق الرائع.

وتأهل العين إلى النهائي منتظراً الفوز من مباراة ريال مدريد  وكاشيما الياباني بطل أسيا، ليكتب التاريخ ويصبح أول فريق إماراتي يصعب إلى المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى