اقتصاد

شركة أجنبية تعتزم تنفيذ خططها في المدن المحررة

الحياة العراقية

أعلنت شركة “كريم” المختصة بالنقل عبر التطبيقات الذكية، الثلاثاء، عن قرب بدء استثمارها في المناطق المحررة من الاٍرهاب في العراق.
‎وقال المدير العام للشركة في العراق محمد الحكيم في بيان، ورد ” الحياة العراقية ” نسخة منه، إن “خطتنا مبنية على التوسع في جميع المدن العراقية خلال العام الحالي 2019”.
‎ولفت الحكيم، إلى أن “شركة كريم تعتزم إطلاق خدماتها وكباتنها في المناطق المحررة من الاٍرهاب ( نينوى – صلاح الدين – الأنبار ) من أجل توفير الخدمات في مشاريع النقل الداخلي للمواطنين في تلك المحافظات”، مبيناً أن “الشركة تنظر عن كثب صوب المدن المحررة من الاٍرهاب”.
وأكد، أن “كريم ستكون حاضرةً في تلك المدن خلال الفترة القليلة المقبلة بعد إكمال التحضيرات والأمور اللوجستية والفنية الخاصة بتطبيق كريم وتدريب الكباتن على النظام الرقمي الخاص بطلب سيارات التكسي”.
‎وأشار إلى، أن “شركة كريم اطلقت خلال الايام القليلة الماضية خدماتها النقلية في محافظة النجف”، مشيراً إلى أن “كريم لاقى قبولاً من أهالي النجف ومنذ أنطلاق اليوم الأول ارتفعت نسبة مستخدمي تطبيق كريم في النجف”.
‎وتسعى كريم أيضا إلى تأمين وظائف عمل مستدامة، فضلا عن توفير مصدر دخل ثابت لألاف الكباتنت المتعاونين معها، بالإضافة إلى العمل على بناء القدرات والإستثمارات في الكفاءات والمهارات، وتنشيط عدد من القطاعات المساندة لقطاع النقل، وخلق المزيد من الفرص للنمو الاقتصادي والاجتماعي، خاصة في ظل إتباعها لمبدأ التحالفات الفعالة مع مختلف الأطراف”.
وكانت كريم واحتفالاً بمرور سنة على إطلاق خدماتها في العراق، أقامت، مؤخراً احتفالية للكباتن من مدينتي بغداد والنجف الأشرف مع مسؤولي الشركة، وذلك تعبيراً منها عن تقديرها لولائهم لعلامتها التجارية ولجهودهم.
وجاءت هذه الاحتفالية التي أقيمت في نقابة الاطباء، استكمالاً للحملة التي اطلقتها كريم في تشرين الاول تحت اسم “كريم بظهرك WOW” والتي تم إطلاقها في تشرين الأول الماضي بهدف تمتين العلاقة مع جميع الكباتن والاحتفاء بالتميز والتفاني في العمل مع إبراز إسهامات الكباتن في تقدم الشركة، وزيادة ولائهم كونهم جزءاً لا يتجزأ من الهيكل التنظيمي للشركة، وأساس عملياتها ونجاحاتها في العراق، هذا إلى جانب تحفيزهم على مواصلة التميز، واستقطاب المزيد من أبناء المجتمع للانضمام لشبكة كباتنها المتنامية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق