أمن

نجدة بغداد تحبط هجوما ارهابيا برفعها عبوات ناسفة قرب مصفى الدورة

الحياة العراقية

أحبطت شرطة النجدة هجوما ارهابيا كان معدا لاستهداف المدنيين طريق الجسر المقطوع القريب من مصفى الدورة برفعها عبوات ناسفة زرعها ارهابيون ، فيما لقي مدني مصرعه بنيران مسلحين في البلديات.
و اعلنت مديرية شرطة النجدة، الثلاثاء،العثور على ثلاث عبوات ناسفة وصاروخ قاذفة ورمانتين يدوية كانت معدة لاستهداف المدنيين على طريق الجسر المقطوع القريب من مصفى الدورة وباتجاه سريع بغداد الجديدة .
وذكر بيان لمديرية نجدة بغداد ورد ” الحياة العراقية ” ، نسخة منه، ان “عناصر النجدة، تمكنوا من العثور على ثلاث عبوات ناسفة وصاروخ قاذفة ورمانتين يدوية معده لاستهداف المدنين موضوعة على طريق الجسر المقطوع القريب من مصفى الدورة وباتجاه سريع بغداد الجديدة .
وأوضح البيان انه “تم استدعاء الجهد الهندسي التابع لعمليات بغداد ورفع العبوات والصاروخ والرمانات دون اي اصابات بشرية تذكر “.
وافد مصدر امني لـ / موازين نيوز / مقتل مدني بهجوم مسلح نفذه مجهولين باسلحة كاتمة ضمن منطقة البلديات شرق العاصمة بغداد .
والقت نجدة بغداد وضمن منطقة حي الجامعة القبض على شخصين يستقلون دراجه نارية نوع ستوته يحاولون سرقة احد المنازل مبينة انه تم تسليمهم الى مكتب مكافحة الخضراء .
الى ذلك اكد عضو مجلس محافظة بغداد محمد الربيعي ان اهالي الدورة يستنجدون عن استمرار عمليات الحرق والجرف لنخيل الدورة وآلتي يقودها الفوج الرئاسي بمعاونة مدير بلدية الرشيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى