منوع

الأمانة : تعلن حصيلة التجاوزات في جانبي الكرخ والرصافة للشهر الماضي

الحياة العراقية

اعلنت امانمة بغداد، الثلاثاء، حصيلة التجاوزات في جانبي الكرخ والرصافة للشهر الماضي، مشيرة الى انها بلغت 8553 تجاوزاً في العاصمة.
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان ورد ” الحياة العراقية “، ان “مديرية الحراسات والامن بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد وبالتعاون مع الدوائر البلدية ازالت (4991) تجاوزا تمثلت بالاكشاك ومسقفات المحال التجارية و(2406) تجاوزات على الارصفة و(85) لوحة اعلانية غير مرخصة و(346) موقعا لبيع الاغنام “.
واضافت، ان “المديرية قامت بإزالة (261) دارا سكنية في مراحل البناء الاولي بنيت تجاوزا على اراضي الدولة من دون الموافقات والرخص الاصولية لبنائها”، مبينة ان “المديرية قامت بحملات اخرى تضمنت ازالة (54) من الاسيجة المتجاوزة و(54) موقعا لغسل السيارات و(137) مرآبا ومشتلا ومعرضا لبيع السيارات و(67) حاجزا كونكريتيا وازالة (67) موقعا لبيع المواد الانشائية و(85) تجاوزا على الخطوط الناقلة “.
يذكر أن أمانة بغداد تنفذ وبشكل مستمر حملات شبه يومية لإزالة التجاوزات ووفق خطة أعدت لإزالة مالايقل عن (10) تجاوزات إسبوعياً ضمن قاطع كل دائرة بلدية من أجل إظهار شوارع العاصمة بالمظهر اللإئق وتسهيل إنسيابية حركة السير والمرور فيها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى