الاخبار الرئيسيةسياسة

ماجدة التميمي تنقل لـ”عبد المهدي” جميع طلبات العقود والاجور اليومية

الحياة العراقية

نقلت عضو مجلس النواب ماجدة التميمي ، الثلاثاء، لرئيس الوزراء عادل عبد المهدي جميع طلبات العقود والاجور اليومية .

وقالت التميمي في بيان ورد ” الحياة العراقية ” ان الاخيرة ” اجرت زيارة مقر مكتب رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي”.
واضاف ان ” التميمي بحثت مع عبد المهدي خارطة الاصلاح بشكل عام والوضع الاقتصادي بشكل خاص و موازنة عام2019 وسبل تحويلها الى موازنة الاهداف والبرامج وموضوع البطاقة التموينية وطرق تحسين مفرداتها وآلية توفيرها وتسليمها وتحقيق العدالة في شمولها فضلاً عن تقليل الهدر ومحاسبة الفاسدين وتوفير فرص عمل للعاطلين وتفعيل القطاع الخاص”.

وتابع ان ” التميمي استعرضت  طلبات المواطنين و موظفي العقود و الاجور اليومية مع رئيس مجلس الوزراء لتثبيتهم من ضمن موازنة 2019 وسبق وان تم تخويل “ماجدة التميمي”من قبل موظفي العقود والاجور اليومية  لتكون ممثلة عنهم لتسليم مطاليبهم الى رئيس مجلس الوزراء وبهذا تكون النائب قد أوفت بوعدوها لمن قام بتخويلها”.

وأكد عبد المهدي بحسب البيان”على عدم ادخاره اي جهد لتحقيق الاحتياجات الاساسية للمواطنين و شدد على ضرورة التنسيق والتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية للإسراع  في خدمة المواطنين”.

واختتم ان “التميمي اكدت بأنه “على الدولة انصاف جميع موظفي العقود في الوزارات لما قدموه من خدمة كبيرة للدولة وستتابع قضية تثبيتهم مع الجهات المعنية”، كما طالبت ” رئيس الوزارء السيد عادل عبد المهدي بحسم ملف تثبيت موظفي العقود في الوزارات باسرع وقت ممكن لتأمين الاستقرار الوظيفي لهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى