الاخبار الرئيسيةسياسة

زهراء البجاري : كفى زيارات استعراضية للمحافظة

الحياة العراقية

أشارت النائب عن محافظة البصرة، زهرة البجاري، الاثنين، إلى حاجة المحافظة إلى حلول سريعة وإطلاق تخصيصاتها ومحاسبة المقصرين، داعية إلى الكف عن الزيارات الاستعراضية.
وقال البجاري، في بيان ورد ” الحياة العراقية ”  إن “زيارة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي للبصرة مرحب بها، ان وصلت الى حلول حقيقية وواقعية”.
وأضافت، أن “أغلب الحلول تتلخص باطلاق تخصيصات المحافظة وانصاف اهلها وتنفيذ الوعود الكثيرة التي اطلقتها الحكومات المركزية من اطلاق ١٠ آلاف درجة لاهالي البصرة، فضلا عن ايجاد حلول واقعية لتشغيل العاطلين عن العمل واطلاق المشاريع المتوقفة بسبب عدم التمويل وقرار ٣٤٧ المجحف”، مشيرة إلى “إعادة تشغيل المصانع المتوقفة وايضا الالتفات لمحافظة البصرة كونها قلب العراق والمصدر الاساسي للدخل العراقي”.
ولفتت النائب عن البصرة، إلى “أهمية الوقوف على تنفيذ مطالب اهالي المحافظة وان زيارة رئيس الوزراء تحتاج الى بيانات حقيقية وحلول سريعة واطلاق التخصيصات ومحاسبة المقصرين سواء في الحكومات المركزية او المحلية”، مردفة “كفانا زيارات استعراضية لان البصرة تتعرض للغبن وعدم نيل الاستحقاق، وهذا ما لا نقبل به وسنعمل على نيل الحقوق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى