الاخبار الرئيسيةسياسة

محافظ ديالى يكشف عن تحركات إرهابية ويحذر السياسيين من التدخل بشؤون المحافظة الأمنية

الحياة العراقية

حذر محافظ ديالى، مثنى التميمي، الأحد، السياسيين من التدخل في شؤون المحافظة الأمنية، فيما دعا الأجهزة الامنية الى اليقظة والحذر وتفويت الفرصة على الارهاب.
وقال التميمي، خلال مؤتمر صحفي عقد عقب اجتماع بمقر قيادة شرطة ديالى بحضور قائد عمليات ديالى وقائد الشرطة وقائد الفرقة الخامسة وعضو مجلس المحافظة، صادق الحسيني، وحضرته  ” الحياة العراقية ” ، “على الاجهزة الامنية في محافظة ديالى، اليقظة والحذر وبذل المزيد من الجهود من اجل الحفاظ على ارواح المواطنين وفرض الامن في المحافظة تزامنا مع تحركات بعض الخلايا الإرهابية في بعض مناطق ديالى”.
وحذر، كل السياسيين من “التدخل في شؤون المحافظة الامنية”، مشدداً على ان “ديالى خط احمر ولن يتم السماح بإثارة المواضيع الطائفية او العشائرية فيها”.
واشاد، بـ”جهود القوات الأمنية التي تعمل على افشال مخططات الارهابيين من الدواعش واعوانهم التي قد تستهدف ابناء المحافظة وخصوصا بعد الضربات الموجعة التي تعرض لها تنظيم داعش الارهابي”، داعيا الجميع الى “تضافر جهود المواطنين والعشائر الأصيلة من اجل دعم وإسناد الاجهزة الامنية بكافة مسمياتها”.
وفي ختام حديثه، اكد التميمي على “ضرورة بذل المزيد من الجهود في سبيل ذلك وتواجد القادة والمسؤوليين الامنيين على راس وحداتهم خلال هذه الفترة”، مشيدا في الوقت ذاته بـ”ما حقتته الاجهزة الامنية خلال الفترات السابقة في كشف الخلايا النائمة وتدمير أوكار الارهابين في مختلف مناطق المحافظة”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق