منوع

السعودية : تطلق 35 اسبوعيا الى العراق

الحياة الاخبارية
أعلنت شركة طيران “ناس “السعودية عن بدء رحلاتها المجدولة المنتظمة ابتداءً من يوم الجمعة 27 تشرين الاول أكتوبر بين الرياض وبغداد، وذلك بعد احتفالها الأسبوع الماضي بأول رحلة ما بين السعودية والعراق بعد 27 سنة من الانقطاع.

وقالت الشركة في بيان صحفي تابعته الحياة الاخبارية ، اليوم إن ” الرحلات بالتزايد تباعًا حتى تصل إلى 35 رحلة أسبوعيًا”، مضيفة ” ستكون هذه الرحلات من المدن الرئيسة بالمملكة وهي الرياض وجدة والدمام إلى المدن الرئيسة بالعراق وهي بغداد وأربيل والنجف الاشرف؛ حيث سيكون هناك 14 رحلة أسبوعية من الدمام إلى النجف الاشرف، و 7 رحلات أسبوعية من جدة إلى بغداد، و7 رحلات أسبوعية من جدة إلى أربيل، و7 رحلات أسبوعية بين جدة والنجف مرورا بالمدينة المنورة”.

وذكر بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران “ناس “السعودية في تصريح حول إطلاق طيران “ناس “35 رحلة مجدولة بين الدولتين ” نفخر في طيران ناس بأن نكون أول طيران سعودي يصل برحلاته إلى الأراضي العراقية بعد انقطاع 27 سنة، ونأمل بأن تكون رحلاتنا لضيوفنا المسافرين بين المملكة العربية السعودية والجمهورية العراقية خياراً يحقق لهم ما يرغبون ويسهل وصولهم إلى وجهاتهم بكل يسر وراحة”.

واضاف ” وقد أحرزنا تقدمًا ملحوظًا في تنسيق اتفاقية التعاون مع شركاء عراقيين في صناعة الطيران لتقديم خدمات متكاملة بين الوجهات في المملكة والعراق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى