الاخبار الرئيسيةرياضة

يوفنتوس يهدر تقدمه ويقع في فخ التعادل مع بارما

الحياة العراقية

أحرز جيرفينيو مهاجم بارما هدفين ليعدل فريقه تأخره 3-1 إلى تعادل 3-3 مع مستضيفه يوفنتوس متصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الذي فرط في نقاط للمرة الثالثة فقط هذا الموسم.

وسجل كريستيانو رونالدو  هدفين ليحافظ على صدارة قائمة هدافي الدوري برصيد 17 هدفا ويمنح الأفضلية ليوفنتس  لكن جيرفينيو قلص الفارق بكعب القدم ثم أدرك التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ويملك يوفنتس ، الساعي للقبه الثامن على التوالي في

الدوري والذي لم يخسر حتى الآن هذا الموسم، 60 نقطة من 22 مباراة في الصدارة متقدما بتسع نقاط على نابولي.

وتقدم يوفنتوس في الدقيقة 36 عندما استلم رونالدو تمريرة بليز ماتودي داخل منطقة الجزاء ورغم انزلاقه سدد في الزاوية البعيدة في مرمى لويجي سيبي.

وحصل صاحب الأرض على ركلة جزاء لكن الحكم تراجع في قراره بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد.

وضاعف دانييلي روجاني من تقدم يوفنتوس في الدقيقة 62 لكن أنطونينو باريلا قلص الفارق بعد ذلك بدقيقتين.

وأعاد رونالدو الفارق إلى هدفين بضربة رأس في الدقيقة 66 ثم قلص جيرفينيو مهاجم أرسنال وروما السابق الفارق بعدما حول تمريرة يوراي كوكا العرضية بكعب القدم داخل الشباك في الدقيقة 74.

وفي الوقت الذي بدا يوفنتوس في طريقه للفوز فشل دفاع الفريق في إبعاد كرة لتصل إلى روبرتو إنجليزي الذي مررها إلى جيرفينيو ليهز الشباك رغم محاولة الحارس ماتيا بيرين للتصدي للكرة.

وأحرز أركاديوش ميليك ولورينتسو إنسيني هدفين خلال دقيقة واحدة في منتصف الشوط الأول واختتم سيموني فيردي الثلاثية من ركلة جزاء متأخرة.

ولم يكن كوالياريلا، البالغ عمره 36 عاما، محظوظا بمواجهة كاليدو كوليبالي أفضل مدافع في الدوري هذا الموسم ليظل متساويا مع جابرييل باتيستوتا وهو اللاعب الآخر الوحيد الذي سجل أهدافا في 11 مباراة متتالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى