الاخبار الرئيسيةمنوع

المجلس النيابي يستجيب لمناشدة عراقي يرقد بإحدى مستشفيات الهند

الحياة العراقية

استجابت رئاسة البرلمان، السبت، لمناشدة عراقي يرقد بإحدى مستشفيات الهند، داعية المسؤولين لرصد ومتابعة المناشدات الانسانية والعمل على حلها.
وقال المكتب الإعلامي، للنائب الأول لرئيس البرلمان، حسن الكعبي، في بيان ورد ” الحياة العراقية ” ، إن الأخير “استجاب لمناشدة رصدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمواطن عراقي من محافظة ذي قار، يتعرض لمشاكل صحية كبيرة خلال رقوده في احد مستشفيات الهند للعلاج”.
وأضاف المكتب، أن “الكعبي اتصل في ساعة متأخرة من ليل أمس الجمعة، بزير الصحة علاء الدين العلوان، داعيا إياه لبذل كافة الجهود في متابعة الحالة الصحية للمريض وتقديم الخدمات اللازمة بغية استقرار وضعه الصحي والنفسي، بدوره تعهد وزير الصحة بتقديم كل أشكال الدعم والمساندة للمريض”.
وتابع، أن “الكعبي أجرى اتصالا اخرا لذات الامر بفلاح عبد الحسن السفير العراقي في الهند، ووعد بدوره ايضا بزيارة المريض وتلبية حاجاته اللازمة لحين استقرار وضعه”.
ودعا الكعبي، بحسب البيان، جميع المسؤولين لـ” الاستجابة الفورية ورصد ومتابعة جميع المناشدات الانسانية التي تذكر عبر مختلف الوسائل الاعلامية، والاسراع في معالجتها وفق الأطر القانونية الممكنة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى