اقتصادالاخبار الرئيسية

وزارة التجارة تناقش تطبيق البرنامج الحكومي في توقيتات محددة وأسباب تلكؤ بعض المشاريع

الحياة العراقية

ترأس وزير التجارة محمد هاشم العاني، اجتماعا للكادر المتقدم في الوزارة لمناقشة اجراءاتها في موضوع تطبيق البرنامج الحكومي في توقيتات محددة وأسباب تلكؤ بعض المشاريع.
وأكد الوزير العاني خلال الاجتماع، على”ضرورة اتخاذ خطوات عملية في تنفيذ فقرات البرنامج الحكومي خلال الفترة الزمنية المحددة”.
وقالت الوزارة في بيان،  ورد ” الحياة العراقية ” ان”الاجتماع شهد ق عرض  نسب انجاز المهام المهام المكلفة بها تشكيلات الوزارة في الدوائر والشركات ، وأسباب التلكؤ في بعض المشاريع والمعوقات وسبل علاجها”.
واشار البيان  الى، انه”ستكون هناك اجتماعات دورية متواصلة مع  المدراء العامين المعنيين في مواقع المسؤولية على ان تعد  تقارير أسبوعية وحسب ما مطلوب الى الامانة العامة لمجلس الوزراء”.
واضاف البيان ، ان”الاجتماع تناول ايضا ملف البطاقة التموينية ومايتضمنه من اولويات مهمة لعلاقته بحاجات المواطنين وإنشاء مخازن جديدة للمواد الغذائية في ضوء التطورات الحاصلة ، بالاضافة الى إنشاء سايلوات جديدة لاستيعاب محصول القمح المتوقع تسويقه من قبل الفلاحين هذا الموسم وفي المواسم المقبلة”.
البيان اوضح بأن”الوزارة انجزت الكثير من النشاطات والمبادرات في اطار تنفيذ البرنامج الحكومي خلال ال100 يوم الماضية من عمر الحكومة في حين بدأت خطوات اخرى لاستكمال تنفيذ البرنامج ومناقشة اسباب التلكؤ في اطار غرفة عمليات تشترك فيها معظم ملاكات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى