أمن

اعتقال 7 متهمين بقضايا مختلفة في بغداد

الحياة العراقية

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاثنين، القاء القبض على 7 متهمين بجرائم الإرهاب والخطف والقتل العمد وترويج المخدرات والسرقة في العاصمة.
وقالت القيادة في بيان ورد ” الحياة العراقية ” إن “القوات الأمنية التابعة لعمليات بغداد، تمكنت من القاء القبض على 7 متهمين بجرائم الإرهاب والخطف والقتل العمد وترويج المخدرات والسرقة في بغداد”، فيما اعتقلت قوة من  اللواء (24) فرقة المشاة السادسة على إرهابي ضمن منطقة “عرب جلوب” غربي بغداد”.
واضافت، ان “قوتين من لواء المشاة 25 الفرقة السابعة عشر، تمكنت من القبض على متهم وفق المادة 406/القتل العمد ضمن منطقة المحمودية، ومتهم اخر بالخطف ضمن منطقة كيلو /18 “، لافتة الى ان “قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة الاتحادية اعتقلت متهم بترويج المخدرات ضمن ساحة عدن وبحوزته كمية من الحبوب المخدرة، كما القت قوة اخرى من لواء المشاة 45 القبض على مروج للمخدرات ضمن منطقة سبع قصور وبحوزته كمية من الشرابات المخدرة”.
واشارت الى، ان “قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة الاتحادية، تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين بالسرقة ضمن منطقة النهروان وبالجرم المشهود”، موضحتاً ان “المتهمين جميعهم تم احالتهم الى الجهات المتصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى