أمنالاخبار الرئيسية

اسايش السليمانية تكشف تفاصيل اعتقال عصابة سرقت رواتب موظفي مستشفى شار

الحياة العراقية

أعلن مدير آسايش السليمانية، اللواء حسن نوري، عن تفاصيل اعتقال العصابة التي سرقت تخصيصات رواتب منتسبي مستشفى شار في مدينة السليمانية.
وقال نوري، خلال مؤتمر صحفي حضرته ” الحياة العراقية ” إنه “بفضل التعاون والتنسيق بين القوات الامنية من الآسايش والشرطة ومكافحة الارهاب في محافظة السليمانية تمكنا من اعتقال افراد العصابة خلال اقل من 24 ساعة من وقوع الحادث واعادة المبالغ المخصصة لرواتب الموظفين”.
وأضاف، أن “العصابة تتألف من 7 اشخاص تم اعتقالهم جميعاً في مدينة السليمانية واطرافها ولم يتمكنوا من اخراج الاموال المسروقة بسبب تشديد الاجراءات من قبل القوات الامنية”.
وتابع: “مع الأسف نشرت بعض وسائل الاعلام اخبارا غير صحيحة عن الحادث دون الاعتماد على مصدر رسمي، لذا نحن ندعو جميع وسائل الاعلام الى توخي الحيطة والحذر في نشر الاخبار التي تمس حياة المواطنين”.
وأشار مدير آسايش السليمانية، إلى أن “منزل احد افراد العصابة يقع قرب البنك الذي يقوم بصرف رواتب الموظفين وقام بمراقبة عملية استلام الرواتب من قبل لجنة الحسابات في مستشفى شار، واعطى المعلومات لافراد العصابة الذين بدورهم قاموا بتنفيذ عملية السرقة عن طريق استخدام سياراتين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى