رياضة

الشرطة يخوض أول بروفة ودية في معسكر تركيا

الحياة العراقية

خاض فريق الكرة بنادي الشرطة الرياضي اول مباراة ودية ضمن المعسكر التدريبي الذي دخله نهاية الأسبوع المنصرم في مدينة انطاليا التركية والتي كانت ضد فريق ڤوڤي الناشط في دوري الدرجة الاولى الروسي والتي انتهت بفوز الفريق الروسي بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد وشهدت اهدار اللاعب كرار جاسم لركلة جزاء .

واكد مدرب الفريق نيبوتشا يوفوفيتيش في تصريح نشره الموقع الرسمي للنادي، أن “الجهاز الفني راضي كل الرضا عن اداء اللاعبين في المباراة التي كانت فرصة جيدة لكسر رتم التدريبات خلال فترة توقف دوري الكرة بين المرحلتين وإعادة اللاعبين من جديد الى اجواء المنافسة”.

وبين “قبل اقامة المعسكر طالب مشرف الفريق والجهاز الفني من المتعهد المتخصص بإقامة المعسكرات للأندية العراقية في تركيا بتوفير مباراتين على مستوى عالي للفريق وان لا تكون ضد الفرق المغمورة لكي يستفاد اللاعبين من المباريات أقصى فائدة”.

واضاف ان “المباراة كانت قوية للغاية سيما وان الفريق الروسي يمتلك أربعة لاعبين ضمن صفوف منتخب الشباب الروسي وكانت الفائدة منها عالية وتم تدوين بعض الملاحظات في أجندتنا لمعالجتها في قادم الأيام”.

واشار الى ان “المباراة شهدت الزج باللاعب سعد عبدالامير لاول مرة منذ شهرين بعد غيابه عن المباريات بسبب الاصابة التي تعرض لها في بطولة الكاس بالاضافة الى عودة اللاعب المحترف الحسن ديالو من جديد بتعافيه من الاصابة التي لحقت به في مباراة النفط في دوري الكرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى