الاخبار الرئيسيةسياسة

التميمي تنفي اتهامها لقيس الخزعلي بتسجيل فضائيين في الحشد الشعبي

الحياة العراقية

نفت النائب عن تحالف سائرون ماجدة التميمي، اليوم الاثنين، اتهامها لزعيم عصائب اهل الحق قيس الخزعلي بـ”تسجيل 4 ملايين من الحشد “.
وذكر المكتب الإعلامي للتميمي في بيان ورد”الحياة العراقية”مرة أخرى يطل علينا المكذبون والمطبلون الذين لا يرجون لهذا البلد واهله الطيبين الخير، وهذه المرة بشكل اخر وسبيل ملتو لا يخلو من الخسة والدناءة، الا اننا على عهدنا مع ابناء شعبنا واقعيين وواضحين نرجو كبد الحقيقة اينما تكون، ولا تأخذنا في ذلك لومة لائم”، نافيا “ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي المغرضة ومدفوعة الثمن و ما يتداول في وسائل الإعلام الأخرى من تصريح للنائب ماجدة التميمي يقول: (فضيحة تفجرها النائبة ماجدة التميمي قيس الخزعلي مسجل 4 ملايين من الحشد والحقيقة 500 ألف فقط)”.
واوضح المكتب ” ان هذا التصريح عار عن الصحة، ولم يصرح به اساسا من قبل التميمي و يحمل التدليس والتلفيق وننفي نفيا قاطعاً هذا التصريح المفبرك من قبل معدومي الضمائر “.
وتابع ان “المواقع الوهمية التابعة الى بعض السياسيين تحاول ان تخلق الفتنة والتفرقة بصناعتها وتنسيبها للاخبار الكاذبة ضد ماجدة التميمي”.
واشارت الى ان “كل ما يصدر من اخبار وتصريحات تخص النائب ماجدة التميمي تنشر في موقعنا الرسمي فقط ولسنا مسؤولين عن اية تصريحات تنشر في مواقع اخرى “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى