سياسة

الصدر مغردا : ادعو الجميع لإنهاء الطائفية والتحلي بروح السلام والعروبة والانسانية

الحياة العراقية

دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الاحد، الجميع الى انهاء الطائفية والتحلي بروح السلام والعروبة والانسانية.

وقال الصدر في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، سبقها بعبارة (الربيع العربي يتجدد)، إنه “بعد ان تأجج في تونس ومصر وليبيا والبحرين واختطف من سوريا واليمن.. هاهو اليوم يتوهج من جديد في السودان والجزائر سائلين العلي القدير ان ينصر الشعوب التي نهضت من اجل التغيير فسيغير الله ما بهم من ظلمة الى نور .. وداعين العلي العظيم ان يقيهم شر الطواغيت وبطشهم وظلمهم”.

واضاف الصدر في تغريدته، “املا من الشعوب اجمع الاتحاد ففيه قوة وقرة عين لنا ولهم وان يحذروا من التشدد والانحلال والاحتلال، راجين من الله ان ينصرهم ويثبتهم وان يتحد العقلاء من اجل انهاء معاناة سوريا واليمن ليكفكفوا جراحاتهم وان يتنحى حكامها من اجل انهاء الحروب الظالمة فيهما”.

وتابع الصدر، “ولنكون على قدر المسؤولية امام اتحاد ترامب ونتنياهو ادعو الجميع الى انهاء الطائفية والتحلي بروح الاسلام والعروبة والانسانية والتخلي عن السياسات العدائية”.

واختتم الصدر تغريدته بالقول، “واخيرا.. الهم ازل هذه الغمة عن هذه الامة ليرضى عنا الله ورسوله واهل بيته بل لنرضي ضمائرنا وانفسنا التي يعتصرها الالم والحزن من اجل الشعوب.. والشعب يعلو ولا يعلى عليه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى