منوع

الحج والعمرة تحدد مواقيت القرعة التكميلية لعام 2018

الحياة الاخبارية

أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة، الاحد، تحديد الأيام التي ستجري بها القرعة التكميلية لعام 2018 لكل محافظة من المسجلين على القرعة الاخيرة في عام 2016م .
وذكر بيان للهيئة، تلقت الحياة الاخبارية ، نسخة منه، ان “الهيئة ستبدأ اعتبارا من الأحد المقبل 12/11/2017 بإجراء القرعة الإلكترونية التكميلية لعام 2018 لمدة أربعة ايام حسب الجدول الذي اعدته لكل محافظة”.

واضاف البيان، ان “يوم الاحد المقبل سيشهد اجراء القرعة لمحافظات بغداد, واسط وديالى يتبعه يوم الاثنين محافظات نينوى ، كركوك، صلاح الدين، الانبار، يليه يوم الثلاثاء كربلاء، النجف، بابل، الديوانية، المثنى، اما الأربعاء فستجري القرعة لمحافظات البصرة، الناصرية وميسان”.

واوضح البيان، الى انه “يمكن للمواطنين التأكد من وجود أسمائهم في قاعدة البيانات للأسماء الداخلة في القرعة من خلال زيارة الموقع الرسمي للهيئة والضغط على الرابط الخاص بمحافظاتهم , مشيراً الى ان ، الهيئة، عملت على رفع رابط خاص بالمتقدمين منهم على القرعتين السابقتين لعامي 2014 و2016 م حيث سيتم احتساب نقطة إضافية لمضاعفة فرصتهم بالفوز”.

وتابع ان “القرعة الالكترونية ستجري بأشراف مباشر من قبل مجلس القضاء الاعلى ولجنة الاوقاف النيابية وهيئة النزاهة ومجالس المحافظات التي ستصادق على اسماء الفائزين التي ستنشر في الموقع الرسمي للهيئة وصحفتها على الفيس بوك”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق