الاخبار الرئيسيةسياسة

عبد المهدي للملك سلمان: نرغب بتطوير العلاقات مع السعودية بجميع المجالات

الحياة العراقية

أبلغ رئيس الوزراء، عادل عبد المهدي، الأربعاء، رغبة العراق بتطوير العلاقات مع السعودية في جميع المجالات.
وقال المكتب الإعلامي لعبد المهدي، في بيان ورد “الحياة العراقية “، إن “رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي التقى في الرياض خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز”.
وأضاف البيان: “أجريت في قصر الديوان الملكي اليوم مراسم الاستقبال الرسمي لرئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي والوفد المرافق له من قبل خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز ، حيث عزف السلام الوطني لكلا البلدين ، وحضر اللقاء الامراء والوزراء وكبار الشخصيات في الديوان الملكي ورجال الاعمال”.
وأعرب عبد المهدي، عن بالغ سعادته لـ”زيارة المملكة العربية السعودية ولتطور العلاقات بين البلدين الشقيقين الجارين ، مقدما الشكر لحفاوة الاستقبال التي لقيها من جلالة الملك”، مؤكدا أن زيارته “للمملكة تجسد توجه الحكومة العراقية ورغبتها بتطوير العلاقات مع المملكة العربية السعودية في جميع المجالات، وان تبادل الزيارات بهذا المستوى الكبير يفتح آفاقا واسعة ويحقق تطلعات الشعبين والأمن والاستقرار لعموم شعوب المنطقة”.
من جانبه، رحب الملك سلمان بن عبد العزيز بـ”رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له”، متمنيا لـ”العراق وشعبه الاستقرار والازدهار والتقدم”.
وأعرب الملك، عن ارتياحه “للتطور والاستقرار الذي يشهده العراق وان تؤدي زيارة السيد رئيس مجلس الوزراء الى تحقيق مايصبو اليه البلدان من زيادة التعاون ورفع مستوى العلاقات بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين العراقي والسعودي”.
واقام الملك سلمان بن عبد العزيز مأدبة غداء كبرى على شرف رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى