أمن

القبض على 9 متهمين بالإرهاب والابتزاز الالكتروني في بغداد

الحياة العراقية

اعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس، القاء القبض على عدد من المتهمين بالارهاب والسرقة والدكة العشائرية والابتزاز الاكتروني في مناطق مختلفة من العاصمة.
وقالت القيادة في بيان ورد “الحياة العراقية”، إن “القوات الامنية في قيادة عمليات بغداد وبالاشتراك مع مفارز من مكافحة الاجرام ونجدة بغداد القت القبض على متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية والسرقة والابتزاز الالكتروني في مناطق مختلفة من بغداد، حيث تمكنت قوتين من اللوائين (24) و(23) فرقتي المشاة السادسة والسابعة عشر من اعتقال متهمين اثنين وفق المادة 4/إرهاب ضمن منطقتي “الشيحة” و “الخضير” غربي بغداد وجنوبها”.
واضافت، ان “قوات من الالوية (24) و(44،45) فرقتي المشاة السادسة والحادية عشر، اعتقلت 4 متهمين بالدكة العشائرية ضمن مناطق (الشيحة) غربي بغداد و( كميرة، مدينة الصدر) شرقها حيث ضبط بحوزتهم عدد من الأسلحة الخفيفة، فيما تم اعتقال متهم بالابتزاز الالكتروني ضمن منطقة الدورة من قبل قوة من اللواء الرئاسي الثاني”.
واشارت الى ان “اللوائين الخامس والسادس الفرقة الثانية شرطة الاتحادية اقت القبض على متهمين اثنين احدهم وفق المادة 4/إرهاب والأخر بجرائم السرقة ضمن منطقتي (الحرية، حي الفرات)”، موضحة انه “تم إحالة جميع المتهمين الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى