منوع

امانة بغداد تعلن استعدادها التام لستقبال فصل الشتاء

الحياة الاخبارية

كشف مدير العلاقات والاعلام في امانة بغدا حكيم عبد الزهرة، الأربعاء، عن استعدادات الامانة لإستقبال فصل الشتاء، فيما أشار إلى وضع خطط وخطوات استباقية لمعالجة أهم المشكلات في المناطق واطئة الإرتفاع والتي تتركز فيها مياه الأمطار.

وقال عبد الزهرة، في تصريح خاص الحياة الاخبارية ، إن “استعدادات أمانة بغداد لاستقبال فصل الشتاء تسير بشكل جيد، والمحطات الرئيسة لاستقبال مياه الأمطار مهيئة بشكل كبير”، مبيناً ان “اعمال الصيانة ومعالجة التخسفات وإزالة الإنسدادات وتسليك المصارف مستمرة”.

وأضاف، أن “هناك مناطق مزمنة مثل منطقة الشعب، قامت الأمانة بربط بلديتها بالخط المكمل لخط القدس، فضلاً عن وضع خط مساند ومساعد بين منطقة الشعب ومدينة الصدر، يرتبط بقناة الشرطة لتخفيف منسوب مياه الأمطار”، مشددا على ان “عمل محطات التصريف هو الواجب الاهم في هذه الفترة”.

ولفت عبد الزهرة، عن “خطوات استباقية في مناطق الدلفية في حي القاهرة والأعظمية والتي تعد من المناطق واطئة الإرتفاع التي تتأخر فيها مياه الأمطار”، لافتاً إلى “وضع محطات وخطوط مساندة لهذا الغرض فضلاً عن الإستمرار في باقي الإعمال التي من شانها التقليل من أضرار الأمطار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى