سياسة

قرارات مجلس الوزراء خلال جلسة اليوم

الحياة العراقية

أصدر مجلس الوزراء، 6 قرارات خلال جلسته الاعتيادية التي عقدها اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيسه عادل عبدالمهدي.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان ورد “الحياة العراقية”، أن “مجلس الوزراء، عقد جلسته الاسبوعية الاعتيادية، برئاسة رئيس مجلس الوزراء، عادل عبدالمهدي”، مبيناً ان “عبدالمهدي، قدم في بداية الجلسة ايجازا عن آخر التطورات السياسية والأوضاع في المنطقة”.
وأضاف البيان، أن “مجلس الوزراء أصدر عددا من القرارات من بينها الموافقة على توصيات المجلس الوزاري للطاقة بشأن خطة العقود السنوية مع شركات وزارة الصناعة والمعادن”، لافتاً إلى ان “المجلس، أقر توصيات لجنة الشؤون الاقتصادية بشأن تعديل واستكمال قرار مجلس الوزراء رقم 347 لسنة 2015 الخاص بآلية الدفع بالآجل”.
ووافق مجلس الوزراء، على “توصية المجلس الوزاري للطاقة بشأن تحديد راتب المتعاقدين مع وزارة النفط بصفة حارس امني لتأمين الحراسة لحقل المنصورية الغازي”، مصوتاً على “تحديد أجور المتعاقدين مع الشركات العامة الرابحة في وزارة النفط “.
وصوت المجلس، على “مشروع تأهيل المنطقة المحيطة بمطار بغداد الدولي”، موافقاً على “تقويم القرارات والتوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء السابق لمدة ممتدة من 1/7/2018 لغاية 24/10/2018”.
وناقش، “موضوع تخصيص نسبة من ايرادات الرسوم والغرامات المستحصلة لدعم صندوق الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى