غير مصنف

البعيجي: أي قرار ضد الحشد يعتبر اساءة للحكومة وأبناء الشعب

اعتبر النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي، الثلاثاء، أي قرار ضد الحشد يعتبر اساءة للحكومة وأبناء الشعب، داعيا الحكومة إلى الشرب بيد من حديد لكل من يحاول الاساءة للعراق.

وقال البعيجي في بيان تلقت الحياة الاخبارية نسخة منه، إننا “نرفض اي اساءة لفصائل الحشد الشعبي او تجاوز عليها من قبل اي جهة كانت سواء كانت داخلية او خارجية، لانه لولا الحشد الشعبي وتضحياته لكان داعش قد تربع على المنطقة بأكملها”.

وأضاف، أن “ماصدر مؤخرا من قرار من قبل الكونغرس الامريكي ضد النجباء امر مرفوض ولانقبل بالتجاوز او الاتهام لفصائل الحشد الشعبي نهائيا”.
وبين البعيجي، أن “الحشد قوة قاهرة على الارض وقد شهد لها الجميع بتضحياتها وبسالتها وبدمائها التي لولاها كان داعش الى قد تربع على كراسي امراء وملوك المنطقة بأكملها وليس العراق وحده”.

وتابع، أن “الحشد وفصائل المقاومة تأتمر من قبل القائد العام للقوات المسلحة وقد تم التصويت على هيئة الحشد واكتسبت كافة الامور القانوية، وما يحصل من اتهامات لفصائل المقاومة امر مرفوض ومستنكر من قبل الحكومة ومجلس النواب”.

وشدد البعيجي بالقول: “على الحكومة العراقية الضرب بيد من حديد لكل من يحاول الاساءة للعراق والحشد، بالتالي نحمل الولايات المتحدة الامريكية المسؤولية الكاملة اذا تعرضت ارواح قادة الحشد الى اي خطر في المستقبل”، موضحا أن “الحشد صمام امان لبلدنا بالدفاع علية وعن مقدساته من اي خطر خارجي او داخلي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى