سياسة

محافظ كربلاء : سأضحي بنفسي لأجل كربلاء

الحياة العراقية

أكد محافظ كربلاء الجديد نصيف الخطابي، الجمعة، انه سيضحي بنفسه من اجل خدمة المحافظة، فيما أشار إلى ان الملفات والقضايا التي أقيل على اثرها المحافظ السابق، من اختصاص القضاء والمجلس الاعلى لمكافحة الفساد.
وقال الخطابي في تصريح تابعته الحياة العراقية إن “حضور أعضاء مجلس محافظة كربلاء في جلسة اليوم، كان جيداً جداً، فقد حضر 23 عضواً من أصل 27″، مبيناً أن “الاربعة الآخرين تعذروا عن الحضور لظروف خاصة”.
وأضاف أنه “تم التصويت على المحافظ الجديد بواقع 22 صوتاً من أصل 23 ، فيما تم التصويت على رئيس المجلس علي المالكي بواقع 20 صوتاً،”، مشيراً إلى أنه “تم التصويت على نائب رئيس المجلس جنان الوزني بواقع 20 صوتاً أيضاً”.
وأضح الخطابي، “سأعمل على اقامة فريق عمل منسجم بين الجهة التنفيذية والتشريعية وسنسخر الموارد الموجودة في المحافظة والإمكانيات والقدرات الموجودة بالحكومة المحلية والعتبات المقدسة من أجل خدمة مواطنينا”.
وتعهد محافظ كربلاء، بـ” توفير فرص العمل وتقليل المشاكل بشأن الكهرباء والخدمات العامة والعمل على تحسين الواقع التربوي والصحي والحفاظ على تحسين الواقع الامني الجيد للمحافظة وتشجيع السياحة الدينية والاستثمار “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى