الاخبار الرئيسيةسياسة

البرلمان يتعهد بتلبية مطالب جرحى القوات الامنية وتخصيص نسبة من مشاريع الاسكان لهم

الحياة العراقية

تعهد النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، السبت، بتلبية مطالب جرحى القوات الامنية وتخصيص نسبة من مشاريع الاسكان لهم.
وذكر المكتب الاعلامي، للكعبي في بيان ورد الحياة العراقية  ان “الاخير استقبل بمكتبه، اعضاء “مؤسسة صوت الحق ” وممثلي جرحى وزارتي الداخلية والدفاع والحشد الشعبي “.
وطالب الكعبي بحسب البيان، الحكومة والجهات ذات العلاقة “بتنفيذ القوانين والتعليمات الخاصة بمستحقات جرحى الاجهزة الامنية والحشد وعدم تعطيلها تحت ذريعة التخصيص، كونهم شريحة قدمت للبلد اغلى ما يملكون وهم احوج من غيرهم للرعاية الصحية والتعليمية والمادية وكل ما يتعلق بتفاصيل معيشتهم “.
ووعد، بتنفيذ “المطالب التي رفعها الجرحى بعد دراستها، وايضا مفاتحة الجهات المعنية لتخصيص نسبة عادلة من الوحدات السكنية التي تبنى عبر الية الاستثمار او المشاركة او الحكومة للجرحى وتحول مبالغ السكن المقررة لهم لتسديد اثمان هذه الوحدات “.
واكد الكعبي، ان “الاجهزة الامنية قارعت عصابات داعش بأشرس حرب شهدها التاريخ، ورسالة الشهيد الذي قدم حياته والجريح الذي ضحى بجزء من جسده لم تنتهي، فهو خاض الحرب وفق عقيدة راسخة، واذا ما اصيب جزء من جسده ، فروحه وعزيمته عالية وهي رسالة بان الحياة مستمرة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى