أمن

الداخلية: ضبط 2000 قرص مخدر بحوزة شقيقين في ذي قار

الحياة العراقية

اعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الثلاثاء، القاء القبض شقيقين متلبسين بحيازة وتجارة المخدرات وضُبط بحوزتهما قرابة 2000 قرص مخدر في ذي قار.
وذكر المكتب في بيان ورد الحياة العراقية ، ان”فريق عمل مشترك من مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في محافظة ذي قار وقسم مكافحة المخدرات تمكن بالجرم المشهود من ضبط شقيقين متلبسين بحيازة وتجارة المخدرات، وضُبط بحوزتهما قرابة 2000 قرص مخدر”.
واضاف، ان”العملية جاءت على خلفية ورود معلومات لمكتب المفتش العام من مصادره الخاصة مفادها تورط شقيقين من أهالي الناصرية بعمليات الاتجار بالمخدرات، الأمر الذي دعا مكتب المفتش العام الى مفاتحة قسم مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ومفرزة الضبط بالجرم المشهود ومن خلال التنسيق مع القاضي المختص الذي أصدر أمره بضبط المتهمين متلبسين بجريمتهما”.
واشار الى، انه”تم تشكيل فريق عمل مشترك من المفتشية ومكافحة المخدرات ومفرزة الضبط بالجرم المشهود أسفر عن مداهمة أماكن تواجد الشقيقين والقاء القبض عليهما متلبسين بحيازة 1940 قرص مخدر مختلفة الأنواع فضلاً عن 15 قارورة تعاطي وقداحة واحدة”.
وبين المكتب، ان”الفريق نظم محضر ضبط اصولي ودون افادتي واعتراف المتهمين، وتم عرضهما على القاضي المختص الذي قرر توقيفهما على ذمة التحقيق وفق المادة 28 من قانون المخدرات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى