غير مصنف

الحكيم يدعو الحكومة وابناء قضاء طوزخورماتو لانهاء الاشكالات واعادة جميع المكونات له

الحياة الاخبارية

دعا رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، السبت، اهالي قضاء طوزخرماتو والاجهزة الامنية والقائد العام للقوات المسلحة بـ”إتخاذ الاجراءات التي تنهي جميع الاشكاليات في تلك المناطق”، فيما اشار الى ان المرجعية طرحت استراتيجية لمكافحة الفساد.

وقال الحكيم في بيان نشره مكتبه الاعلامي وتلقت، الحياة الاخبارية ، نسخة منه، إن “توصيات المرجعية تجاه المقاتلين المتطوعين الذين ساندوا الاجهزة الامنية والعسكرية اعتبرت الحشد الشعبي ضرورة ملحة داعمة للمنظومة الامنية ووصفته بأوصاف كثيرة تدل على الدور الكبير للحشد في المعركة مع الارهاب، فضلا عن تأكيدها على استثمار الخبرة والحرفية لاسيما لدى الشباب الذين كسبوها من المشاركة في جبهات القتال”.

واضاف الحكيم، ان “المرجعية طرحت استراتيجية لمكافحة الفساد ورات ان معركة مكافحة الفساد تأخرت واعربت عن ثقتها من امكانية انتصار العراقيين فيها كما انتصروا على الارهاب، ما يعني اننا بحاجة الى استراتيجية علمية مهنية وحازمة”.

وناشد الحكيم، اهالي طوزخرماتو والاجهزة الامنية والقائد العام للقوات المسلحة بـ”إتخاذ الاجراءات التي تنهي جميع الاشكاليات في تلك المناطق”، مشيرا الى “مطالبة المرجعية بالعدالة القانونية والدستورية لجميع المكونات وتجنب تكرار الاخطاء في التعامل مع المناطق المحررة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى