سياسة

البارزاني يحتفل بتاسيس حزبه… مستعدون للتضحية في سبيل الاستقلال

بغداد/ الحياة

وجه رئيس اقليم كردستان، اليوم الاربعاء، رسالة الى جميع كوادر واعضاء وانصار الحزب الديمقراطي الكردستاني بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ77، واكد ان استقلال كردستان والسلام والتعايش هي من اهداف الحزب، فيما اشار إلى أن الديمقراطي الكردستاني مستعد لتقديم التضحيات في سبيل الاستقلال.

وقال البارزاني في رسالته واطلعت عليها، “الحياة”، ان “الحزب الديمقراطي الكردستاني مستعد لتقديم التضحيات كافة في سبيل تحقيق الاستقلال”، مبينا انه “من اجل الوصول لهذا الهدف فان حزبه يؤمن بوحدة الصف والسلم الاهلي في كردستان”.

واضاف البارزاني، ان “الديمقراطي في شعاراته وافعاله رائد وحامل للمسؤولية في جميع المراحل المهمة لنضال الشعب الكردستاني” لافتا الى انه “اليوم في مرحلة البناء والحرب ضد الارهاب والحث الخطى نحو الاستقلال فانه يفتخر بانه يتحمل الواجب والدور ويقدم في هذا السبيل تضحيات لا تعد”.

وتابع البارزاني، انه “في هذه المناسبة يشكر صمود وثبات جماهير البارتي وجميع اهالي كردستان”، مشيرا إلى، ان “هذا الصمود يزيده اصرارا من اجل حث الخطى نحو المستقبل والعمل على ضمان الحقوق المشروعة للشعب الكردستاني”.

واكد البارزاني، ان “افضل سبيل للوفاء لدماء الشهداء وتضحيات الشعب هو استقلال كردستان”، موضحا، ان “الاستقلال والسلام والتعايش هي من اهداف حزبه وهو مستعد لتقديم التضحيات كافة في سبيل تحقيقها ويؤمن بوحدة الصف والسلم الاهلي الداخلي في كوردستان في سبيل الوصول لتلك الاهداف”.

وطالب البارزاني، “اعضاء وانصار حزبه جنبا الى جنب مع جميع اهالي كردستان بدعم ومساندة مشروع الاستفتاء والاستقلال”، مبينا انه “ليس هناك طريق آخر امام الشعب الكردستاني سوى الاستقلال وذلك من اجل عدم تكرار الكوراث السابقة وتثبيت دعائم السلام والانتعاش”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى