الاخبار الرئيسيةسياسة

رئيس مجلس النواب خلال لقائه وزير الدفاع : هناك إجماعا وطنيا برفض كل محاولات النيل من الجيش العراقي

الحياة العراقية

اكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ،الاثنين، ان هناك إجماعا وطنيا برفض كل محاولات النيل من الجيش العراقي ودعم المؤسسة العسكرية والعمل على تشريع القوانين التي تسهم في تطوره.
وذكر بيان لمكتبه، ورد ، الحياة العراقية ،إن” مجلس النواب اجرى زيارة الى وزارة الدفاع وكان في استقباله الوزير نجاح الشمري وعدد من القادة والضباط”.
واضاف الحلبوسي، ان” مجلس النواب داعم للمؤسسة العسكرية وأبناء الجيش العراقي بكل صنوفه، ويعمل على تشريع القوانين اللازمة التي تسهم في بنائها وتطويرها، مؤكدا تلبية احتياجاتها من خلال تعزيز تخصيصاتها في الموازنة القادمة”.
وأضاف، أن” زيارته جاءت تعبيرا لهذا الدعم، وأن هناك إجماعا وطنيا برفض كل محاولات النيل منه ومن بطولاته، وأن الانتقاص من تضحياته تمثل إساءة لكل العراق”.
وتابع الحلبوسي، إن” الجيش العراقي الذي سطَّر تاريخه بمعارك الدفاع عن الوطن، وحقق الانتصار العظيم في مواجهة الإرهاب نيابة عن العالم كله، والذي مثَّل كل العراقيين بكل انتماءاتهم؛ يستحق كلَّ الإجلال والتقدير”.
من جهته قدَّم وزير الدفاع شكره لرئيس مجلس النواب على زيارته واهتمامه بالمؤسسة العسكرية ودعم منتسبيها، مؤكدا أن أبناء القوات المسلحة سيبقون صمام الأمان وحائط الصد المنيع الذي تستند إليه الدولة العراقية ويحتمي خلفه الشعب بكل أطيافه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى