الاخبار الرئيسيةسياسة

مجلس الوزراء يقر مشروع تعليمات تنفيذ أحكام قانون تشغيل الخريجين الاوائل

الحياة العراقية

أقر مجلس الوزراء، الأربعاء، مشروع تعليمات تنفيذ أحكام قانون تشغيل الخريجين الاوائل رقم (67) لسنة 2017.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان ورد ، الحياة العراقية ، أن “مجلس الوزراء، عقد جلسته الاعتيادية، برئاسة رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي”.
وأضاف البيان، أن “مجلس الوزراء أقر توصية المجلس الوزاري للطاقة بشأن مذكرة التفاهم مع دولة الكويت في مجال الحقول النفطية الحدودية المشتركة”، لافتاً إلى “اقرار توصية المجلس الوزاري للطاقة بشأن اعفاء الانابيب المستوردة لصالح شركة نفط الوسط من رسم حماية المنتج”.
وأقر مجلس الوزراء، “موضوع منح مدرسة الاكاديمية الدولية الاهلية في محافظة البصرة إجازة تأسيس”، موافقاً على “مذكرة التفاهم المزمع توقيعها بين جمهورية العراق والامانة العامة لجامعة الدول العربية بشأن إطفاء نسبة (75%) من ديون جمهورية العراق ضمن مساهمته في صناديق الدعم المقدمة للدول العربية”.
ووافق المجلس، على “مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى بروتوكول قمع الاعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة المنصات الثابتة القائمة في الجرف القاري لعام 1988″، مقراً “مشروع تعليمات تنفيذ أحكام قانون تشغيل الخريجين الاوائل رقم (67) لسنة 2017”.
وأشار البيان، إلى “موافقة مجلس الوزراء على دعم نادي الطلبة الرياضي”، لافتاً إلى “الموافقة أيضاً على اتفاق تنفيذ برامج خاصة بين برنامج الامم المتحدة الانمائي والامانة العامة لمجلس الوزراء”.
ووافق المجلس، أيضاً على “تثبيت مجموعة من المعلمين والمدرسين المتعاقدين مع المديرية العامة لتربية محافظة البصرة استثناءً من تعليمات تنفيذ الموازنة العامة الاتحادية لعام / 2019″، مقراً “توصية المجلس الوزاري للطاقة بشأن مشروع مصفى كربلاء ملحق رقم ( 5 )”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى