الاخبار الرئيسيةسياسة

حسن الكعبي: بعض السياسيين يحاولون العزف على أوتار الطائفية من جديد

الحياة العراقية

استنكر النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، السبت، التفجير الارهابي الذي وقع في مدينة المسيب يوم امس، فيما حذر من عودة اصحاب الأبواق الطائفية من بعض السياسيين الفاشلين جماهيريا الذين يحاولون خلط الأوراق و العزف على أوتار التفرقة والعودة الى مربع العنف والدمار.
وقال الكعبي في بيان ورد ، الحياة العراقية ،ان”مدينة المسيب عانت من تكرار العمليات التفجيرية الإرهابية  طوال السنوات الماضية ، مما يستدعي   اهتماما اكبر لها استخبارياً وامنيا”، مشددا على”ضرورة تعاون المواطنين في نقل المعلومات الدقيقة بشأن تواجد الإرهابيين والتعامل معهم بكل جدية وحزم”.
ودعا الكعبي الى”وجوب تعقب الخلايا الإرهابية النائمة في المناطق المشخصة لدى القيادات الأمنية والإسراع بمعالجتها  ، معتبرا ضعف الجانب الاستخباري سبب أساس في تكرار الخروقات الأمنية سواء في أطراف بغداد او عموم البلاد”.
واشار الى، ان”اصحاب الأبواق الطائفية من بعض السياسيين الفاشلين جماهيريا الذين يحاولون خلط الأوراق و العزف على أوتار التفرقة والعودة الى مربع العنف والدمار يريدون العودة، متجاهلين حساسية بعض المناطق وخصوصيتها ، والدمار الذي خلفته قوى الشر و الارهاب فيها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى