سياسة

الفتح يطالب باغلاق قناة الحرة: مسيرة صهيونيا

الحياة العراقية

طالب تحالف الفتح، الاحد، الحكومة بإغلاق مكتب قناة الحرة في العراق، فيما اشار الى ان ما بثته هذه القناة المسيرة صهيونيا استهداف مبيت للمرجعية الدينية.
وقال الناطق باسم التحالف احمد الاسدي في بيان ورد ، الحياة العراقية ، ان”ما بثته قناة الحرة استهداف مبيت ضد مرجعيتنا الدينية وعدوان سافر على الامة واسلامها ومقدساتها قبل ان يكون عدوانا على المرجعية ومقامها السامي”، داعيا الحكومة الى “اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق هذه القناة الممولة امريكيا والمسيرة صهيونيا وإغلاق مكاتبها في العراق”.
واضاف، ان”ما اقدمت عليه هذه القناة بحق مرجعيتنا الدينية التي تمثل ضميرنا الحضاري وهويتنا الفكرية والدينية والروحية وثقلنا الوطني هو إساءة مقصودة وهجوم متعمد يستهدف مواقع القوة في الامة ويأتي متناسقا مع الهجوم متعدد الأشكال الذي يستهدف حشد الامة ونتاج فتوى مرجعيتها الدينية”.
واشار الى، ان”ضرورة ان تعمل الاوساط الشعبية والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني والهيئات الفكرية والعقائدية والوطنية المسؤولة على استنكار هذا الفعل الاعلامي المستنكر والمدان”.
وتابع، أن “المرجعية الدينية امة من الرجال والكتائب والفرسان وسنام الثقافة والمعرفة والضمير الحي ورسل رسالة السماء ووجدان ملايين المسلمين في العالم واستهدافها في مركزها وحاضرتها العراقية استهداف للامة وحضارتها وثقلها”، مطالبا بـ “موقف صريح وسريع تتخذه الحكومة العراقية بحق هذه الوسيلة الاعلامية الامريكية ليكون هذا الموقف لسان حال الامة في مواجهة التضليل الصهيوني والامريكي ضد مرجعيتنا الدينية ومقامها السامي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى