منوع

جهاز مكافحة الارهاب يدعو 3 فئات من المفسوخة عقودهم لمراجعته

الحياة العراقية

دعا جهاز مكافحة الارهاب، الأحد، الضباط والمراتب من ذوي الشهداء والمهجرين قسراً والجرحى، إلى مراجعته لإجراء الفحصين الطبي والبدني لإعادتهم إلى الخدمة.
وذكر الجهاز في بيان ورد، الحياة العراقية ، أنه “الحاقا بالبيانات السابقة الصادرة من رئاسة جهاز مكافحة الارهاب العراقي تدعو اللجنة المركزية الخاصة باستقبال الضباط والمراتب المفسوخة عقودهم، منتسبينا من الضباط والمراتب من (ذوي الشهداء الى الدرجة الرابعة داخل والمهجرين قسرا من محافظاتهم والجرحى) الى مراجعة اكاديمية جهاز مكافحة الإرهاب للايام التالية : ( الاحد ، الاثنين ، الثلاثاء ) المصادف (١٥ ،١٦، ١٧) ايلول ٢٠١٩  لاغراض اجراء الفحصين الطبي والبدني من قبل اللجنة بغية النظر في اعادتهم الى الخدمة”.
وتابع البيان: “وعطفا على تنويهاتنا السابقة نوجه عنايتكم بان يتم التعامل فقط مع صفحتنا الرسمية الموثقة في الفيس بوك ( جهاز مكافحة الارهاب العراقي ICTS) في تلقي اي بيان او توجيهات او تعليمات تخص جهاز مكافحة الارهاب، وبذلك يكون الجهاز غير مسؤول عن اي صفحة اخرى في الفيس بوك”.
ودعا، المنتسبين من المفسوخة عقودهم، إلى “جلب المستمسكات الاصولية الخاصة مع جلب استنساخات ملونة لكافة المستمسكات الاصولية مع (٤) صورة حديثة، إضافة إلى جلب ملابس رياضية وحذاء رياضي لغرض اجراء اختبار اللياقة البدنية، فضلاً عن جلب مايثبت صحة كونه من (ذوي الشهداء والمهجرين قسرا من محافظاتهم والجرحى)”.
وطالب، إياهم بـ”الالتزام بالقيافة المناسبة حين مراجعتهم للاكاديمية مع حلق شعر الراس والذقن وفقا للسياقات العسكرية المتبعة”، لافتاً إلى ان “هذه الدعوة لاتشمل الذين راجعوا الجهاز في الفترة السابقة وفشلوا في الفحصين البدني والطبي وكذلك الذين اتموا الفحصين البدني والطبي”.
ونوه، إلى “عدم استصحاب الهواتف المزودة بكامرات”، مشيراً إلى ان “هذه الدعوة كافة منتسبي جهازنا  ممن لم يحضروا سابقا بسبب ظروفهم الخاصة ممن هم مشمولين بالضوابط الخاصة باعادتهم ومن جميع الاحرف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى