اقتصاد

محافظ بغداد يدعو لإعادة النظر بتخصيصات بغداد المالية

الحياة العراقية

دعا محافظ بغداد، فلاح الجزائري، الأحد، إلى اعادة النظر بالتخصيصات المالية للعاصمة، فيما كشف عن العمل على معالجة تضرر الطرق الخارجية بالتنسيق مع مديرية المرور وجهات عدة.
وقال الجزائري، في بيان ورد، الحياة العراقية ، إن “هناك تنسيقاً متواصلاً مع المرور والجهات ذات العلاقة لمنع تضرر الطرق الخارجية جراء الحمولات الزائدة للمركبات”، مشيرا الى “المباشرة بقشط الشارع الرئيسي لطريق التاجي”.
وأضاف، ان “المحافظة ستعمل على متابعة منع ان تكون التاجي منطقة مكب للنفايات بما يلحق الضرر بالمواطن وما يسببه من تلوث بيئي، فضلا عن  ايجاد حل لتضرر الطرق مع الجهات البلدية والامنية والرقابية ذات العلاقة لمنع دخول المركبات المخالفة للأحمال الثقيلة اضافة الى المتابعة المستمرة مع مجلس الوزراء بخصوص تأهيل مداخل العاصمة”.
وأشار، الى ان “المحافظة تسعى جاهدة لتقديم الخدمات الى المواطنين في جميع احياء ومناطق بغداد وفقا لإمكاناتها المتاحة وضمن حملة خدمة بغداد شرف لنا”، مؤكداً ان “قضاء التاجي يحتاج الى الكثير من التخصيصات المالية لسد النقص الحقيقي في المشاريع والمؤسسات الصحية والمدارس وغيرها من الخدمات بما يغطي حجم الكثافة السكانية للمنطقة”.
ودعا، الى “اعادة النظر بالتخصيصات المالية للمحافظة بما يتناسب مع الحاجة الفعلية للخدمات والمشاريع في مناطق اطراف بغداد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى