أمنالاخبار الرئيسية

القوات الامنية تداهم مضافة لداعش وضبط مدافع وصواريخ بداخلها بناحية العظيم

الحياة العراقية

داهمت فرقة المشاة الخامسة في الجيش، الأحد، مضافة لتنظيم داعش الإرهابي في ناحية العظيم، فيما عثرت في داخله على مادفع وعبوات ناسفة وصواريخ.
وذكرت الفرقة في بيان ورد، الحياة العراقية ،ان “قوة من فوج استطلاع الفرقة الخامسة، وباشراف مباشر من قبل قائد الفرقة الخامسة اللواء الركن اكرم صدام مدنف، وامر فوج الاستطلاع ومدير شعبة الاستخبارات وامن الفرقة الخامسة في ناحية العظيم قرية البو محمد، داهمت مضافة لعصابات داعش الارهابي بعد ورود معلومات استخباراتية في الساعة ٩١٠ من صباح اليوم”.
وأضاف البيان، أن “القوة عثرت داخل المضافة على مدفع spg9 عدد٢، ركيزة عدد١، حشوة spg9 عدد١، قنبرة هاون عدد ١، عبوة محلية الصنع عدد ١، صاروخ محمل على الكتف عدد١، رشاشة bkc عدد٢، رشاشة rbk عدد١، لفة سلك تفجير عدد١، رشاشة bkc عدد٢، مجموعة عتاد bkc عدد ١٠٠٠ اطلاقة، مجموعة عتاد ١٤ ونص عدد ٥٠٠ اطلاقة، زعانف هاون ٦٠ ملم عدد ٩، علبة c4 عدد ١”.
ولفت، إلى “العثور أيضاً على سبطانة احادية ١٤ ونص ملم عدد ١، اشرطة عتاد ١٤ ونص ملم عدد ٤، صندوق عتاد ١٤ ونص ملم عدد ٢، قنابر هاون ٦٠ ملم و٨١ ملم عدد ٢٥، قنبرة و ٧ مسطرة تفجير هاون ٦٠ ملم عدد بدون ركيزة ١”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى