منوع

العامة المرور تستحدث وحدات لفحص البصر داخل مواقعها

الحياة العراقية

استحدثت مديرية المـرور العامة بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة، وحدات طبية لفحص البصر داخـل مديرياتها، بهدف تـسـهـيـل اجــــراءات الــراغــبــين بـالـحـصـول على اجــازة الـسـوق فـي موقعي التاجيات والحسينية.
وقال معاون مدير المديرية للشؤون الفنية اللواء ضياء حسين عبد، إن “المـديـريـة وضـمـن خطتها لتبسيط الاجـراءات والقضاء على الروتين في انجاز معاملات المواطنين اتخذت جملة من الخطوات ، بضمنها استحداث وحدات لـلـفـحـص الـطـبـي داخــل المــواقــع المــروريــة, بـالاضـافـة الــى الــوحــدات الـطـبـيـة الاخــرى لتقليل الزخم الحاصل على تلك المراكز”.
وبــين ان “المــديــريــة قــامــت بـتـهـيـئـة المـكـان ونصب المـعـدات الخاصة بالوحدة الطبية داخــل مـوقـع الـتـاجـيـات وسـتـبـاشـر العمل اعــتــبــارا مــن الــيــوم, بـيـنـمـا سـيـتـم نصب المعدات في المكان المخصص للوحدة الطبية داخل موقع الحسينية لتتم مباشرة العمل به بعد الانتهاء من تلك الاعمال”.
ولـفـت الـلـواء، الـى ان “المـديـريـة قـررت ايضا الـسـمـاح بتسلم الـكـتـب الـخـاصـة بـفـقـدان لــوحــات الـتـسـجـيـل او اجـــــازات الــســوق اوالاوراق الثبوتية للمركبة “السنوية” من المواطن باليد بعد ان كانت لاتتسلمها الا عن طريق البريد الرسمي وذلـك للاسراع فـي انـجـاز مـعـامـلات المـواطـنـين والـحـرص على عدم تأخيرها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى