أمن

الاعلام الحربي تنفي وجود استعراض لـ”داعش” غرب الموصل

الحياة العراقية

نفت خلية الاعلام الحربي، اليوم السبت، وجود استعراض لتنظيم “داعش” برتل عسكري غرب الموصل، مؤكدة أن التنظيمات “الارهابية” في العراق اندحرت الى غير رجعة.

وقالت الخلية في بيان تلقت الحياة العراقية  نسخة منه، إن “بعض وسائل الاعلام وعدداً من مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت تقارير صحفية مفبركة ومضللة تزعم استعراض عناصر داعش الارهابي برتل عسكري في منطقة الجزيرة غرب الموصل”.

 وأضافت أن “هذه التقارير الملفقة تضمنت معلومات كاذبة عن ظهور التنظيم الارهابي في بعض القرى الغربية فضلا عن وجود حالات خطف وقتل يتعرض لها مواطنون في هذه المناطق وسواها من الأكاذيب التي لا اساس لها من الصحة والتي تندرج في اطار الترويج الاعلامي المكشوف للتنظيم الارهابي”.

ولفتت الخلية الى أن “التنظيمات الارهابية في العراق اندحرت الى غير رجعة وأن القوات الامنية العراقية بمختلف تشكيلاتها تسيطر بشكل كامل على قواطع العمليات وحدود مسؤولياتها وان اراضينا مؤمنة بشكل تام”، داعية وسائل الاعلام كافة الى “توخي الدقة في نقل المعلومات الامنية الخاصة بالعراق والحذر من ترديد ما تنشره بعض الجهات ذات الاهداف المغرضة التي نحتفظ بحقنا الوطني بمقاضاتها بالطرق القانونية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى