الاخبار الرئيسيةسياسة

الصدر يحذر المتظاهرين من فتنة وحرب اهلية

الحياة العراقية

حذر المقرب من زعيم التيار الصدري، صالح محمد العراقي، الأربعاء، المتظاهرين من مخطط لإشعال فتنة وحرب أهلية بين العراقيين، والإيقاع بينهم وبين زعيم التيار، مقتدى الصدر.
وقال العراقي، في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، واطلعت عليها ، الحياة العراقية ،إن “البعض يريد الايقاع بطرفين: الاول: مقتدى الصدر، وخصوصا بعد ان قام بخطوات وقرارت تصعيدية ضد الحكومة واذنابها، والثاني: المتظاهرون او ما يسميه الصدر: بالثوار.. وخصوصا بعد توسعهم وتعاطف كافة طبقات الشعب معهم”.
وتابع: “نعم يحاولون الايقاع بكلا الطرفين من خلال دس بعض افرادهم ولا سيما بعد صدور الاوامر لهم بالتغلغل بين المتظاهرين والقيام بالهتاف ضد احد جهتين: الاولى: المرجعية… وعذرا، والثانية: مقتدى الصدر”. لافتاً إلى ان “ذلك لايقاع الفتنة بين المتظاهرين ووقوع الصِدام بينهم.. لعلمهم بوجود عشاق للصدر لن يسكتوا عن تلك الهتافات ضده وضد المرجعيات”.
وأردف بالقول: “وبالتالي يوجدون ذريعة لتفريق التظاهرات وتشويه سمعتها”، محذراً: “بل لعل الامر اخطر من ذلك: وهو وقوع فتنة وحرب اهلية يستفيد منها الفاسدون لانهاء كلا الطرفين الاصلاحيين ان جاز التعبير.. وبالحقيقة هم طرف واحد في خندق واحد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى