سياسة

الرئيس معصوم يهنى ابعراقيين والعالم بتحرير القائم من داعش

الحياة الاخبارية

هنأ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، السبت، العراقيين كافة والعالم أجمع بتحرير قضاء القائم غربي الأنبار، من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي، فيما وجه بلزوم الاهتمام الخاص بعوائل الشهداء ومعالجة الجرحى وحماية المدنيين والنازحين.

وذكر بيان رئاسي، تلقت الحياة الاخبارية نسخة منه، أن “معصوم هنأ الشعب العراقي الأبي والعالم أجمع بتحرير قضاء القائم وكامل مناطق جنوب نهر الفرات حتى الحدود الدولية من سيطرة عصابات داعش الارهابية”، محيياً قادة وضباط وكافة أفراد القوات المسلحة على “بسالتهم وكفاءتهم القتالية في تحقيق هذا النصر التاريخي الجديد”.

وشدد معصوم، على أن “هذا الانتصار البطولي عجل في القضاء النهائي على فلول ارهابيي داعش”، مشيداً بـ”بطولة وتضحيات قواتنا المسلحة بكافة تشكيلاتها وتحقيقها انتصارات حاسمة وسريعة قصمت ظهر الارهاب وتكللت بتحرير مدينة القائم ونواحي السعدة والكرابلة وحصيبة وكامل مناطق جنوب نهر الفرات إلى الحدود الدولية”.

وأكد، على “عزم العراقيين على تعجيل القضاء النهائي على فلول ارهابيي داعش لتطهير كل اراضي الوطن من رجسهم وطي صفحة جرائمهم وتكريس كافة جهود شعبنا وطاقاته في معارك اعادة النازحين والبناء والاعمار والاستقرار والمصالحة المجتمعية وتعزيز الوحدة الوطنية والمكانة الاقليمية والدولية للعراق”.

وثمن معصوم، “دعم التحالف الدولي ومساندة الدول والشعوب الصديقة لقصم ظهر عصابات داعش المجرمة”، موجهاً بـ”لزوم الاهتمام الخاص بعوائل الشهداء ومعالجة الجرحى وحماية المدنيين والنازحين”.

هذا وتمكنت القوات المشتركة، أمس الجمعة (3/تشرين الثاني/2017)، من تحرير مركز القائم وستة احياء في القضاء غربي الانبار، من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى