أمن

قائد القوات البرية يباشر مهامه رسميا

الحياة العراقية

باشر قائد القوات البرية اللواء الركن قاسم محمد صالح، الإثنين، بمهام عملة رسمياً قائداً للقوات البرية.
وقالت القيادة البرية في بيان ورد،الحياة العراقية، إن “قائد القوات البرية اللواء الركن قاسم محمد صالح، باشر بمهام عملة رسمياً قائداً للقوات البرية”، مبينة أنه “استمع فور وصوله الى ايجاز مفصل حول اهم المهام والواجبات التي تضطلع بها قيادة القوات البرية ودورها في عمليه القيادة والسيطرة على قيادات العمليات والفرق والوحدات المرتبطة بها من قبل مدراء هيئات واقسام القيادة”.
واضاف البيان، أن “قائد القوات البرية حث الجميع على العمل المستمر وبذل المزيد من الجهود وتقديم ما يخدم المؤسسة العسكرية”.
وتابع، أن “صالح قام بجولة تفقدية شملت كافة مرافق القيادة من هيئات وأقسام وشعب ووحدات مرتبطة بها وأبدى خلال جولته بعض الارشادات والملاحظات المهمة التي من شأنها رفع كفاءة العمل”.
وبين، أنه “عقد مؤتمرا في نهاية الجولة التفقدية لهيئات وأقسام وشعب القيادة جرى خلاله التأكيد على الضبط العسكري وفق السياقات الصحيحة وأهمية الاهتمام بالقيافة العسكرية الموحدة ومتابعة المراتب والموظفين من ناحية الضبط العسكري والالتزام بالتوقيتات والتأكيد على دور المفتش العسكري للقيادة بنقل الواقع الفعلي والدقيق للوحدات وتقييمها بشكل يضمن معالجة الأخطاء والوصول بالقيادات والوحدات الى مستوى الطموح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى