أمنالاخبار الرئيسية

اعتقال متهمين بالارهاب والسرقة وضبط اسلحة غير مرخصة في العاصمة بغداد

الحياة العراقية

اعلنت قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد ،اليوم الاربعاء ، عن اعتقال متهمين بالإرهاب، والسرقة، وضَبْط أسلحة غير مرخصة.

وقالت القيادة في بيان لها ورد ، الحياة العراقية ،ان تشكيلات عمليات بغداد مستمرة لمحاربة الإرهاب، والجريمة المنظمة، وملاحقة الخارجينعلى القانون، وتنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قواطع المسؤولية، واسفرت تلك الفعاليات عن النتائج التالية:

إذ تمكنت فرقة المشاة الحادية عشر اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة، وضبط أسلحة غير مرخصة. فضلاً عن تامين الحمايةللمراكز الانتخابية ضمن قاطع المسؤولية.

وتَمَكَّنَت فرقة المشاة السابعة عشر اعتقال متهم بترويج المواد المخدرة وضبط بحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة في منطقة المحمودية،واعتقال متهمين اثنين بالتهديد، جنوبي بغداد.

فيما تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 ارهاب. واعتقال سبعة متهمين بترويج المخدرات،واعتقال عدد آخر من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة. ومصادرة أسلحة غير مرخصة.

إلى ذلك تمكنت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية من اعتقال متهم بتجارة المواد المخدرة وتم العثور على أسلحة واعتدة ومواد مخدرة داخلداره، ومتهم آخر بالسرقة.

هذا وتمكنت المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد من اعتقال متهم بترويج المخدرات، وضبط أسلحة غير مرخصة.

إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة. فضلاً عَن غَلَقٌ عَدَدٍ مِنْ الْمُحَالِ وَالْمَلاَعِب وَالْمَقَاهيالْمُخَالَفَة لتعليمات الًصَحية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق