اقتصاد

وزارة التجارة: الحكومة عازمة على توفير كافة مفردات البطاقة التموينية

الحياة العراقية

اعتبر وزير التجارة محمد هاشم ، الجمعة، الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من المتابعة والتدقيق على عملية توزيع مفردات البطاقة التموينية، مبينا ان الحكومة عازمة على توفير مفردات البطاقة التموينية من مناشئ عالمية.

وقال المكتب الاعلامي لوزير التجارة، في بيان ورد / الحياة العراقية /، نسخة منه، إن “وزير التجارة زار اليوم ميناء ام قصر جنوبي البصرة للاطلاع على عملية تفريغ البواخر المحملة بالحنطة الاسترالية لحساب مفردات البطاقة التموينية فضلا عن التدقيق في نوعياتها من خلال الفحص المختبري الدقيق”.

ونقل المكتب تأكيد هاشم على “توفير مفردات البطاقة التموينية للمواطنين ومن المناشئ العالمية الجيدة”، مبينا ان “الفترة المقبلة ستشهد مزيدا من المتابعة والتدقيق على عملية توزيع المفردات والتدقيق بالنوعيات المدرجة ضمن مفردات البطاقة التموينية، فضلا عن القيام بجولات الى الوكلاء والمراكز التموينية ومراكز القطع لضمان وصول مفردات البطاقة التموينية الى المواطنين”.

واضاف ، ان “الحكومة العراقية الجديدة وضمن برنامجها الحكومي عازمة على توفير مفردات من مناشئ عالمية جيدة، بغية حصول المواطن على ما يستحقه”.

وأكد ، ان “ايصال مفردات البطاقة التموينية الى المواطنين، هو هدف وزارة التجارة والحكومة الجديدة”، معتبرا ان “ذلك مهمة سامية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى