الاخبار الرئيسيةسياسة

تحالف النصر: ندعم حكومة عبدالمهدي ونرفض مبدأ كسر الارادات

الحياة العراقية

أكد ائتلاف النصر، بزعامة رئيس الوزراء السابق، حيدر العبادي، الجمعة، دعمه حكومة عادل عبدالمهدي، فيما شدد على رفضه مبدأ كسر الارادات وادخال البلد في صراعات سياسية يدفع ثمنها المواطن.
وذكر المكتب الاعلامي للائتلاف، في بيان ورد ” الحياة العراقية ”  نسخة منه، ان “ائتلاف النصر عقد اجتماعه الدوري برئاسة حيدر العبادي”، مبيناً ان “الاجتماع ناقش مجمل الاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية في البلد ومباحثات استكمال التشكيلة الحكومية والموازنة المالية والعمل التشريعي المقبل والقوانين التي تخدم مختلف شرائح البلد واللجان البرلمانية”.
واكد الاجتماع، ان “ائتلاف النصر وانطلاقا من حرصه للحفاظ على المنجزات المتحققة خلال الفترة الماضية فانه سيعمل جاهدا من خلال نوابه لدعم التوجهات والمساعي التي تحافظ على امن البلد واستقراره واعمار المدن في جميع المحافظات وتقديم الخدمات وفرص العمل والحفاظ على موقع العراق في المجتمع الدولي”.
وفيما يخص عمل الحكومة واستكمال التشكيلة الحكومية، شدد الائتلاف، على انه “بالرغم من عدم مشاركته في هذه الحكومة الا انه سيعمل جاهدا من اجل انجاحها وتقويم عملها بما يضمن ان توفر ما يخدم المواطن، كما انه يترقب استكمال بقية الوزارات والية اختيارها بما يضمن الكفاءة والنزاهة والخبرة ورفض مبدا كسر الارادات وعدم ادخال البلد في صراعات سياسية يدفع ثمنها المواطن”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق