الاخبار الرئيسيةسياسة

رئيس مجلس المفوضين يطالب الكعبي بتقديم اعتذار رسمي

الحياة العراقية

اعلن رئيس مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات معن الهيتاوي، الاحد، عن تحفظه على الاسلوب “التهجمي” من قبل النائب الاول لرئيس البرلمان، فيما طالب رئاسة البرلمان بتقديم اعتذار رسمي.

وقال الهيتاوي في رسالة وجهها الى رئيس اللجنة القانونية البرلمانية، وردت الحياة العراقية ، نسخة منه “أود أن أعبر لك عن جزيل شكري وتقديري لموقفكم الأخلاقي المشرف اليوم في مغادرتكم قاعة الاجتماع، للتعبير عن عدم الرضا لما تم طرحه ضد رئيس وأعضاء مجلس المفوضين من قبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب”، مبينا انه “بهذا الصدد أود أن أبلغكم باعتذاري عن تلبية أي موعد استضافة مستقبلا داخل اللجنة القانونية كرئيس مجلس مفوضين”.
واضاف “سوف أقوم بإرسال من يمثل مجلس المفوضين من رئيس وأعضاء اللجنة القانونية في مجلس المفوضين لتمثيل المفوضية في اجتماعات اللجنة القانونية مستقبلا، وسوف يتم مخاطبتكم بكتاب رسمي بذلك”، مشيرا الى “انني أتحفظ على الأسلوب التهجمي الذي صدر اليوم بحق رئيس وأعضاء مجلس المفوضين من قبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب”.
وطالب الهيتاوي “باسمي وباسم أعضاء مجلس المفوضين عن طريق رئيس اللجنة القانونية فائق الشيخ علي بتقديم اعتذار رسمي من قبل رئيس مجلس النواب والنائب الأول لرئيس مجلس النواب لما حصل اليوم في اجتماع اللجنة القانونية بحق رئيس وأعضاء مجلس المفوضين وعدم تكرار مثل هذه الحالات مستقبلا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى