أمن

رئيس أمنية بغداد يوجه بفتح تحقيق وملاحقة الجناة المتورطين باغتيال شخصين بحي الوحدة

الحياة العراقية

اوعز محافظ بغداد ورئيس اللجنة الامنية العليا في العاصمة فلاح الجزائري، الخميس، بفتح تحقيق عاجل بحادثة اغتيال شخصين في حي الوحدة منطقة الشاخات وتكثيف الجهد ألاستخباري لملاحقة باقي الجنات والقاء القبض عليهم وتقديمهم الى العدالة باسرع وقت ممكن.
وذكر بيان لمكتب الجزائري ورد ” الحياة العراقية ”  ان “الاخير عقد اجتماعا عاجلا مع اللجنة الأمنية  بمجلس محافظة بغداد وبحضور رئيس اللجنة محمد الجويبراوي وعدد من القادة الأمنيين وفيه اكد رفضه القاطع لاي اعتداءات وان على الجميع الالتزام بالقانون وعدم استخدام العنف واللجوء الى القانون في حل جميع الخلافات”.
واوضح الجزائري بحسب البيان، ان “الحادثة التي وقعت يوم الثلاثاء، والتي راح ضحيتها اثنان من الابرياء الكسبة وبحسب التقرير الذي وردنا من قيادة شرطة محافظة بغداد الذي اظهر ان من قام بهذه الجريمة تسعة اشخاص تم القاء القبض على اثنين منهم والبحث جار لالقاء القبض على باقي الجناة “.
وشدد على “ضرورة ان تتخذ قيادة عمليات بغداد والقوات الامنية تدابير وإجراءات عاجلة وسريعة للوقوف على الاسباب التي ادت الى وقوع هذه الحادثة والحد من تكرار مثل هذه الجرائم “.
وطالب الجزائري “باجراء تحقيق عاجل وفوري مع الجناة من الذين تمكنت قواتنا الامنية بالقاء القبض عليهم للتعرف على خيوط الجريمة والتوصل الى معلومات عن اماكن تواجد باقي الجناة الفارين من العدالة “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى