سياسة

الجبوري: فرض سطوة الدولة على الحدود والمعابر سيحسن الوضع الامني والسياسي والاقتصادي

الحياة الاخبارية

بارك رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الخميس، انطلاق عمليات تحرير مناطق غرب الأنبار، من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي، فيما أكد أن فرض سطوة الدولة على الحدود والمعابر سيسهم في تحسين الوضع الامني والسياسي والاقتصادي ويعزز الاستقرار المجتمعي في كل البلاد.

وقال الجبوري، في تصريح صحفي أورده مكتبه الإعلامي، واطلعت عليه الحياة الاخبارية ، إن “انطلاق عمليات تحرير مناطق غرب الانبار في (راوة والقائم) انما هي بشرى سارة يزفها الشجعان في قواتنا البطلة الى شعبنا الصابر الوفي بقرب اعلان تطهير كامل ارض العراق من رجس الدواعش”، مؤكداً ان “هذا الانجاز الكبير يضاف الى سجل الانجازات والمفاخر التي سطرها ابطال العراق على مدى التاريخ”.

وتابع “نبارك لقواتنا الامنية بكل صنوفها وتشكيلاتها وقادتها وضباطها ومراتبها هذا النصر المؤزر، ونبارك للشعب العراقي كافة انتهاء هذه الازمة ولاهالي مناطق غرب الانبار بقرب الخلاص من ظلم داعش المجرم”، مشدداً على أن “فرض سطوة الدولة على الحدود والمعابر سيسهم في تحسين الوضع الامني والسياسي والاقتصادي ويعزز الاستقرار المجتمعي في كل البلاد باذن الله”.

هذا واعلن رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، صباح اليوم، انطلاق عملية تحرير قضاء القائم غرب الانبار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى