أمنالاخبار الرئيسية

عمليات بغداد اعتقال سبعة أشخاص بينهم امرأتان بتهم جنائية أبرزها القتل في بغداد

الحياة العراقية

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأحد، بأن القوات الأمنية ألقت القبض على سبعة متهمين بينهم امرأتان بتهم جنائية مختلفة أبرزها القتل بمناطق متفرقة من العاصمة.
وقالت القيادة، في بيان ورد ” الحياة العراقية ” إن “قوة من لواء المشاة 23 التابع لفرقة المشاة 17تمكنت من القاء القبض على متهم بالقتل ضمن منطقة 5 دونم، ومتهم اخر بالقتل من قبل قوة من اللواء الثامن التابع للفرقة الثانية شرطة اتحادية ضمن منطقة الكاظمية المقدسة”، مبينة أن “قوة من اللواء الرئاسي الأول تمكن من إلقاء القبض على إرهابي ضمن منطقة الدورة”.
وأضافت، أن “قوة من اللواء السادس التابع للفرقة الثانية شرطة اتحادية ألقت القبض على متهم بابتزاز المواطنين بواسطة الموبايل ضمن منطقة شهداء السيدية”، مشيرة إلى أن “قوة من لواء المشاة 44 التابع للفرقة 11 اعتقلت متهم بالسرقة ضمن منطقة الشعب”.
وتابعت القيادة، أن “القوات الأمنية ألقت القبض على متهمتين الأولى بالتزوير من قبل قوة من اللواء الخامس التابع للفرقة الثانية شرطة اتحادية ضمن منطقة الغزالية، والأخرى متهمة بالسرقة من قبل قوة من اللواء الثاني التابع للفرقة الأولى شرطة اتحادية لقيامها بالسرقة ضمن منطقة البلديات”.
وبينت، أنه “تم تسليم جميع المتهمين الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى