أمنالاخبار الرئيسية

سرايا السلام تعلن مقتل مسؤول تجنيد الاطفال لداعش في سامراء

الحياة العراقية

اعلنت قيادة عمليات سامراء استخبارات اللواء الثالث سرايا السلام، الجمعة، مقتل مسؤول تجنيد الاطفال لداعش الارهابي في قضاء سامراء.
وقالت السرايا في بيان ورد”الحياة العراقية”، انه”تم قتل أخطر والي عسكري لتنظيم داعش وهو المسؤول عن تجنيد الأطفال وتهيئة الإنتحاريين والعديد من العمليات الإرهابية والخط الناقل فيما بين ما يسمى بولايتي صلاح الدين وشمال بغداد المدعو ( محمد إنتخاب ) مع عدد من معاونيه”.
واضافت، ان”العملية تمت عبر مراقبة تحركاته ومضافته من قبل إستخبارات اللواء الثالث لسرايا السلام متابعة دقيقة ثم بدء التنفيذ بالعبور إليه بالزوارق ثم سيراً على الأقدام مجتازين بذلك منطقة صعبة جغرافياً ثم الاشتباك المباشر مع مجموعته الإرهابية ثم قتله مع أخطر عناصر مجموعته الإرهابية البالغ عددهم أربعة عناصر ومصادرة زورق وعدد من الأسلحة والذخيرة”.
واشارت الى، ان”أبرز عملياته هي الهجوم على محطة الجالسية الذي أحبطته سرايانا في العام الماضي ، والهجوم على منزل عضو مجلس محافظة صلاح الدين إسماعيل الهلوب بواسطة أثنين من الأطفال الانتحاريين ، عدة استهدافات للجيش العراقي آخرها قبل شهر ،عدة عمليات إرهابية سابقة في ناحية الإسحاقي ، قتل وتهديد العوائل في ناحية المعتصم والصعيوية وإرعابهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى